عام حزين لشاكيرا .. والسبب !

404

بريجيت محمد

على الرغم من كونها واحدة من أكثر نجمات البوب المحبوبات في العالم ،وشهرتها العالمية واغانيها مليئة بالنجاحات التي باعت منها أكثر من 80 مليون أسطوانة ، تتطلع شاكيرا إلى نهاية عام 2022 بفارغ الصبر وفي أقرب وقت ممكن. بعد عام مليء بالأخبار السيئة، وللهروب مما اصابها هذا العام قررت المغنية الكولومبية من أصول لبنانية، شاكيرا، اللجوء إلى الموسيقى لنسيان كل مشاكلها.

وترصد الجمهورية والعالم في هذه المقالة الأزمات المتلاحقة و النكسات التي عانت منها شاكيرا في الأشهر الأخيرة وكيف يمكن أن تتحسن الأمور في المستقبل القريب.

وزارة الخزانة تتهمها بالاحتيال

واحدة من مشاكل شاكيرا الرئيسية هي مع الضرائب الإسبانية. ويطالب الادعاء بمعاقبة النجمة الكولومبية بالسجن ثماني سنوات وبدفع غرامة تتجاوز 23 مليون يورو، 23.51 مليون دولار، في قضية احتيال ضريبي متهمة فيها بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.

، حيث يزعم أنها أقامت في إسبانيا بين عامي 2012 و2014، وهو ما تنفيه شاكيرا.

وتقول إنها لم تكن مقيمة قانونياً في إسبانيا خلال السنوات التي اتهمت خلالها بالتهرب الضريبي في البلاد، كما أنها ليست مدينة بشيء لسلطات الضرائب الإسبانية التي تستخدمها “كبش فداء” .

والمشكلة تأتي من ناحية أخرى حيث يطلب الادعاء أيضا سجن شاكيرا لمدة ثماني سنوات إذا لم تدفع ما تدين به، وهو أمر يبدو غير وارد على الإطلاق.

على الرغم من عدم وجود موعد مقرر حتى الآن ، إلا أن سحابة سوداء تخيم على أفق الفنانة

انفصالها عن زوجها

بدا الزواج الذي شكلته شاكيرا وجيرارد بيكيه واحدا من أكثر الزوجات صلابة في عالم المشاهير ، لذا فإن الإعلان عن انفصالهما في يونيو الماضي فاجأنا جميعا. بعد علاقة استمرت نحو 11 عاما، أنجبا خلالها طفلين.

على الرغم من أن أسباب الانفصال ليست واضحة ، إلا أن الشائعات تشير جيدا إلى خيانة مزعومة للاعب أو مشاكل اقتصادية محتملة.

ما هو واضح ان معركة طويلة ستبدأ لحضانة الطفلين . تريد كل من شاكيرا وبيكيه حضانة اطفالهما ، حيث إنهما مليارديرات ويمكنهما أن يقدما لهما أسلوب حياة ثري.

وعلى الرغم من كل شيء، ووفقا للعديد من وسائل الإعلام في إسبانيا، أرسل بيكيه رسالة إلى شاكيرا يتمنى لها التوفيق في المستقبل، لذلك ربما لم تكن الامور مريرة كما كان يخشى.

تعرضت لهجوم من قبل الخنازير البرية في احدي الحدائق

على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه مزحة ، إلا أن شاكيرا عانت من هجوم اثنين من الخنازير البرية في حديقة في برشلونة.

ونشرت الكولومبية منشورا على إنستغرام أوضحت فيه أن الحيوانين أخذا محفظتها وأخذاها داخل غابة. وعلى الرغم من أن المغنية تمكنت من استعادتا  ، إلا أنه تم تدميرها بالكامل .

لحسن الحظ ، تمكنت شاكيرا وابنها ميلان ، الذي كانت معه في الحديقة  ، من الخروج سالمين من الهجوم ، على الرغم من أن التجربة كانت مؤلمة حقا وتركت في نفسها اثرا مرعبا.

 أغنيتها مع ديفيد غيتا لم تحقق طموحاتهما

إذا اجتمعت شاكيرا وديفيد غيتا وذا بلاك آيد بيز ، يأمل المرء أن يطلقوا أغنية واحدة تأسر الجميع.

ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن هو الحال. بعد أشهر من التعاون ، أصدر الفنانون أغنية لا تقلق ” Don’t You Worry ” في 17 يونيو ، وهي أغنية بوب راقصة لم تحتل قمة جميع مخططات المبيعات.

ولم تكن النتائج كما كان متوقع لها وبالكاد تمكنت الاغنية من الوصول إلى المركزين 40 و 66 في الرسوم البيانية الأمريكية والبريطانية ، على التوالي. حتى في كولومبيا ، البلد الأصلي لشاكيرا ، تمكنت الأغنية من تجاوز المركز رقم 20.

وعلى الرغم من أن الأغنية في المكسيك تمكنت من الوصول إلى الرقم 2 على الرسوم البيانية ، إلا أن النتائج الإجمالية كانت مخيبة للآمال للغاية بالنسبة للفنانين.

كيف يمكنهم جعل الأمور أفضل

تتمتع شاكيرا بشخصية مبهجة وإيجابية ، والتي يجب أن تساعدها على المضي قدما.

بالتأكيد ، لن تؤثر عليها الحوادث الصغيرة مثل هجوم الخنازير البرية على الإطلاق ، وبالتأكيد فإن نجاح Te felicito سيجعلها تنسى فشل أغنيتها السابقة.

إن انفصال بيكيه والمشاكل مع وزارة الخزانة هي قضايا أكثر إثارة للقلق ، ولكن بعد الرسالة الأخوية لشريكها السابق وبفضل حقيقة القدرة على الاعتماد على أفضل المحامين الممكنين ، ستواجه شاكيرا بالتأكيد العام المقبل بأوسع الابتسامات وتعود لنا من جديد قوية مبتهجة.

اقرأ أيضا:
 بالصور-ليس بسبب الخيانة.. الجمهورية والعالم تكشف السبب الحقيقي وراء انفصال شاكيرا وبيكيه
بعد 12 سنة شاكيرا تنفصل عن لاعب كرة القدم بيكيه بسبب الخيانة
ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي وانتخبت ملكة جمال ..عارضة أزياء برازيلية :بيكيه كان يسألني عن جسدي وشكيرا لا تستحق ما حدث لها

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه