الأهلي يكتسح الإتحاد بثلاثية نظيفة ويعتلي صدارة الدوري والإسماعيلي يواصل السقوط

256

أحمد زيد  

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عبور الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وتمكن المارد الاحمر من بسط سيطرته على مجريات الشوط الأول، رغم تحركات الاتحاد في الهجمات العكسية والتي شكلت خطورة نسبية.

سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الأهلي الأول في شباك نادي الاتحاد السكندري، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد محاولة دفاع الاتحاد السكندري تشتيت الكرة من على خط المرمى.

ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني ، وذلك بضربة رأس رائعة بعد عرضية من علي معلول من الجبهة اليمنى للاتحاد السكندري.

وأضاع محمود علاء، ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، ووضعها في يد محمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الاحمر بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة في الدقيقة ضربة جزاء اخري للاتحاد بعد إعاقة محمد الشناوي لأحمد عادل ميسي، إلا أن الأخير صوب ضربة الجزاء خارج المرمى.
واضطر الاهلي لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين، بعدما خرج بيرسي تاو من أرض الملعب بسبب الاصابة، وعجز عن استكمال ما تبقى من اللقاء.

و في الدقيقة 91 من الوقت المحتسب بدل من الضائع تلاعب محمد مجدي أفشة بدفاع الاتحاد السكندري ومرر الكرة لأكرم توفيق الذي سكنها الشباك واعلن عن تقدم الاهلي بهدف ثالث.

وبهذه الثلاثية ارتفع رصيد الاحمر للنقطة 18 في صدارة الدوري الممتاز، بينما يستقر الاتحاد في المركز السادس برصيد 9 نقاط..

وما زال فريق الإسماعيلي يواصل السقوط ولم يحصد حتي الان غير ٣ نقاط  فى المركز السادس عشر ٬وانتهت أحداث مباراة الإسماعيلي وفيوتشر بالتعادل سلبياً، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلي. بهذه النتيجة يرفع فيوتشر رصيده إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع الدراويش رصيده إلى 3 نقاط يحتل المركز السادس عشر.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه