منتخب المغرب يهزم البرازيل.. والركراكي: نريد الفوز بكأس أفريقيا لكن عندما نقول ذلك الكثير من الناس يستخف بالأمر

657

مصطفي إبراهيم 

علي ملعب طنجة الكبير واصل المنتخب المغربي كتابة التاريخ، بتحقيقه الفوز على ضيفه البرازيلي والتي تعد الأولى للمنتخبين بعد خوضهما منافسات كأس العالم 2022 في قطر..

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أشعر أنني في حلم بسبب فوزنا على منتخب البرازيل، هل تعلمون ماذا يعني ذلك؟ فزنا على الأول عالميًا وبلاد كرة القدم، لكن ما زال المشوار طويلًا».
وأصبح المغرب أول منتخب عربي يهزم البرازيل بعد 26 فوزا متتاليا لأبطال العالم خمس مرات على المنتخبات العربية، ومنها الانتصار مرتين على منتخب “أسود الأطلس”، بنتيجة 2-صفر وديا في 1997 وبنتيجة 3-صفر في كأس العالم 1998.
وتقدم سفيان بوفال بهدف للمغرب بعد مرور 29 دقيقة، وأدرك كاسيميرو التعادل بعد خطأ للحارس ياسين بونو في الدقيقة 67، قبل أن يسجل البديل عبد الحميد صبيري هدف الفوز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل 11 دقيقة من النهاية.

بالفيديو والصور:المغرب يقهر البرتغال ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ليواجه فرنسا

وعن المباراة المقبلة أمام بيرو قال المدير الفني لمنتخب المغرب: «لن تكون مباراة سهلة لأنها في شهر رمضان، عامل التوقيت سيجعلنا نكسر الصيام قبل نصف ساعة فقط من بداية اللقاء، سنعطي الفرصة لـ بعض اللاعبين الجدد، وسنمنحهم الفرصة التي يستحقونها” ».

وعن أحلامه وأماله مع أسود الأطلسي في المستقبل قال الركراكي: «نريد الفوز بكأس أفريقيا، لكن عندما نقول ذلك الكثير من الناس يستخف بالأمر، نحن نعمل، ونعلم أن البطولة ستكون صعبة للغاية، وأي منتخب سيرغب في الفوز علينا مستقبلًا».

الجدير بالذكر ان المنتخب المغربي تأهل رسميا إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار، وذلك بعد تعادل منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا (2-2) مساء يوم الجمعة. وأصبح منتخب “أسود الأطلس” أول المتأهلين لبطولة كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا:
المنتخب الفرنسي ينهي “الحلم المغربي” وماكرون لـ”أسود الأطلس” تركتم بصمة في تاريخ كرة القدم

مصر تهنئ المغرب بعد فوزه التاريخي وتأهله لنصف نهائي كأس العالم

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه