دوري أبطال إفريقيا.. رغم الغيابات، الأهلي يتصدر المجموعة وبلوزداد يتقدم للوصافة

721

أحمد زيد

في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، تعادل الأهلي مع مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة سلبية، حيث استطاع الأهلي المحافظة على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما ارتقى فريق بلوزداد للوصافة بـ5 نقاط وبفارق الأهداف عن يانغ أفريكانز التنزاني. بالتزامن مع هذه النتيجة، يتذيل فريق ميدياما الغاني الترتيب برصيد أربع نقاط.

سيخوض الأهلي المباراة المقبلة في المسابقة أمام فريق ميدياما في 24 فبراير، بينما سيلتقي فريق بلوزداد مع يانغ أفريكانز في اليوم ذاته.

يأتي هذا اللقاء وسط غيابات عديدة في صفوف الأهلي، حيث غاب عدد من اللاعبين البارزين بسبب الإصابات، من بينهم حارس المرمى الأول محمد الشناوي واللاعب الفلسطيني وسام أبو علي والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانغ.

تميز أصحاب الأرض بالهجوم المستمر خلال المباراة، حيث اعتمدوا على تحركات اللاعبين عبد الرحمن مزياني ومحمد إسلام بلخير. ورغم الفرص المتاحة للأهلي، إلا أن حسين الشحات ويوسف أمين اللوافي فشلا في تسجيل الأهداف.

وقد تألق الحارس  مصطفى شوبير في عدة مواقف، حيث نجح في صد تسديدات خطيرة من لاعبي بلوزداد، مما ساهم في المحافظة على نتيجة التعادل السلبي.

اقرأ أيضا:

كولر يحلل مباراة الأهلي وميدياما: التغييرات مبنية على الأرقام والإحصائيات

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه