الأهلي يسحق الاتحاد السكندري برباعية في مباراة مؤجلة من الدوري المصري

194

أحمد زيد

في مواجهة مثيرة جمعت بين فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ونظيره الاتحاد السكندري بإشراف الكابتن طارق العشري، نجح الأهلي في تحقيق فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد ملعب القاهرة، ضمن الجولة التاسعة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” لموسم 2023/2024.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف دون رد. بدأ التهديف السريع بتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة 17، وتبعها ركلة جزاء نفذها وسام أبو علي بنجاح في الدقيقة 26، ثم سجل اللاعب المغربي رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32.

واصل الأهلي زخمه في الشوط الثاني، حيث أضاف عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة 42. بعد ذلك، نجح بنيامين بواتينج من الاتحاد السكندري في تسجيل هدف التقليص في الدقيقة 58.

لكن الأهلي لم يرضى بذلك، وأضاف البديل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 65، لينهي الفريق اللقاء بفوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بفوزه الساحق، يستمر نادي الأهلي في مسيرته القوية في الدوري المصري، حيث يتقدم بثبات نحو المراكز العليا. بعد هذا الانتصار، ارتفع رصيد الفريق إلى 30 نقطة من 14 مباراة فقط في الموسم الحالي، محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الفرق.

في المقابل، تجمد رصيد النادي الأهلي عند 32 نقطة من 21 مباراة، ما يجعله يحتل المركز الخامس في الجدول الترتيبي للدوري المصري.

اقرأ أيضا:
فوز مهم للأهلي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الدوري المصري

 

Visited 22 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه