وثائقي جديد يكشف عمق العلاقة بين محمد صلاح ويورغن كلوب وإنجازاتهما مع ليفربول “فيديو”

ألكسندر أوسيك يتفوق على تايسون فيوري ويصبح بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع في نزال تاريخي بالرياض

279

مصطفي إبراهيم
في أجواء رياضية حافلة بالإثارة والتشويق، شهدت الساحة العالمية حدثين بارزين استحوذا على اهتمام الجماهير والإعلام.

البداية كانت مع انتهاء الخلاف بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، الذي سلط عليه الضوء في وثائقي جديد أثار إعجاب المتابعين.

ومن جانب آخر، استضافت العاصمة السعودية الرياض نزالًا تاريخيًا للوزن الثقيل بين الأوكراني أولكسندر أوسيك والإنجليزي تايسون فيوري، حيث توج أوسيك بلقب بطل العالم “بلا منازع” بعد مواجهة حامية الوطيس انتهت بقرار منقسم بين الحكام.

انتهاء الخلاف بين محمد صلاح ويورغن كلوب واحتفاء وثائقي بتعاونهما

أُعلن عن انتهاء الخلاف بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، بعد أن شهد وثائقي جديد ثناء صلاح على مدربه في ليفربول.

ونشرت منصة سكاي سبورتس مقتطفات من الوثائقي الذي سيصدر مع رحيل كلوب عن الفريق، حيث ظهر صلاح يتحدث بإيجابية عن كلوب بينما يشاهد الأخير المقطع.

تحدث صلاح عن أول مكالمة جمعته بكلوب قبل سنوات عدة، حيث قال: “في أول اتصال بيننا، كان يشرح لي المشروع ويرغب في أن ألعب على الجهة اليمنى مع وجود ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في المنتصف.

وعدني بمنحي الحرية لتطوير مستواي، وقلت له حسناً، سأكون جزءاً من الفريق، ويمكنك رؤية النتائج بعد ذلك.”

وأشار صلاح في الوثائقي إلى أن التعاون بينهما دام لمدة 7-8 أعوام، مليئة بالذكريات المهمة، مثل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي، وحصد بطولة دوري أبطال أوروبا. وأضاف: “طورني كلاعب وساعدته كثيراً. دعمنا بعضنا البعض بشكل كبير وأعطينا كل شيء للنادي من أجل التتويج بالألقاب. إذا واجهت مشكلة شخصية، يمكنني اللجوء إليه لطلب النصيحة. التواصل بيننا سيبقى للأبد، هذه ليست مجرد علاقة عمل.”

تحت قيادة كلوب، تألق صلاح بشكل لافت وحصد العديد من البطولات الجماعية والفردية.

ألكسندر أوسيك يهزم تايسون فيوري في نزال تاريخي بالرياض

في نزال تاريخي للوزن الثقيل أقيم في “كينغدوم أرينا” بالرياض صباح الأحد، هزم الأوكراني أولكسندر أوسيك منافسه الإنجليزي تايسون فيوري بقرار منقسم، ليصبح بطل العالم بالوزن الثقيل “بلا منازع”.

حضر النزال شخصيات رياضية بارزة مثل كريستيانو رونالدو، نيمار، وستيفن جيرارد.

شهدت الجولات الأخيرة من النزال انتفاضة أوسيك، مما دفع اثنين من الحكام إلى منحه اللقب، بينما منح الحكم الثالث النقاط لفيوري، لينتصر البطل الأوكراني بقرار منقسم.

بهذه النتيجة، تعرض فيوري لأول هزيمة في مسيرته الاحترافية، بينما حافظ أوسيك على سجله الخالي من الهزائم.

اقرأ أيضا:
يورغن كلوب يكشف عن تفاصيل المشادة الساخنة مع نجمه محمد صلاح

Visited 11 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه