كريستيانو رونالدو يتألق في السعودية ويحطم الأرقام القياسية

رونالدو يكتب التاريخ في الدوري السعودي بأداء استثنائي

4٬683

بريجيت محمد – الرياض، مايو 2024 

سجل العالمي كريستيانو رونالدو، المهاجم البرتغالي الشهير، رقماً قياسياً جديداً في تاريخ كرة القدم بعد أن تصدر ترتيب الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 هدفاً في موسم 2023/2024.

بهذا الإنجاز، أصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يفوز بلقب الهداف في أربع بطولات دوري مختلفة، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، وأخيراً الدوري السعودي.

رونالدو، البالغ من العمر 39 عاماً، لم يتوقف عند هذا الحد، بل حطم الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، متجاوزاً بذلك الرقم السابق الذي حققه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله برصيد 34 هدفاً في موسم 2018/2019.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته الكروية في سبورتينغ لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد حيث حقق شهرة واسعة، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويوفنتوس، ليواصل بعدها تألقه في الدوري السعودي مع نادي النصر.

 

يعتبر رونالدو واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بفضل مهاراته الاستثنائية وقدرته على تحقيق الأهداف في مختلف البطولات والدوريات.

بهذا الأداء الاستثنائي، أثبت رونالدو مرة أخرى أنه لا يزال في قمة مستواه رغم تقدمه في العمر، مؤكدًا أنه سيظل رمزاً للتفوق الرياضي والإصرار على تحقيق النجاحات.

اقرأ أيضا:
أعظم 10 لاعبي كرة القدم في كل العصور

جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة ثمنها 75 الف جنيه بمناسبة عيد ميلاده 
منتخب البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويضرب موعدًا مع المغرب في ربع نهائي المونديال

 

 

Visited 24 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه