حملة ضد عمرو دياب بعد واقعة صفعة شاب في حفل زفاف بالقاهرة

1٬353

بريجيت محمد

أطلق مغردون حملة واسعة ضد الفنان المصري عمرو دياب، مطالبين إياه بالاعتزال، وذلك بعد انتشار فيديو يظهره وهو يصفع شابًا من معجبيه خلال حفل زفاف في القاهرة.

الحملة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي جاءت بعد واقعة الصفعة التي أثارت استهجان واستنكار الجميع.

الشاب المعني هو محمد سعد أسامة، خريج كلية التجارة قسم محاسبة ومن مواليد محافظة الأقصر، ويعمل محاسبًا بأحد البنوك في القاهرة.

دعا المغردون الشاب للتقدم بشكوى وبلاغ للنائب العام ورفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب.

الفيديو الذي نُشر على موقع “إكس” أظهر الشاب وهو يحاول التقاط صورة سيلفي مع دياب خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، في أحد فنادق القاهرة.

رد الفعل العنيف من دياب، الذي قام بصفع الشاب أمام الحاضرين، أثار موجة من الانتقادات والانتقادات.

انتقدت أسماء بدوي تصرفات عمرو دياب، قائلة: “المفروض الإنسان لما يكبر بالسن والشهرة يكون متواضعًا. عمرو دياب وتصرفاته غير مقبولة مؤخرًا.”

من جانبها، قالت اللبنانية سالي: “للأسف، عمرو دياب أثبت أنه شخص همجي درجة أولى. ساعة يضرب مساعده وساعة موظف على المسرح وتطورت حالته وصار يضرب جمهوره. مين مفكر حالك؟ شايفين على أشكالك كتير يا بو صوت بلاي باك. يا عيب الشوم عليك، واحد قليل احترام ومتعجرف.”

نورة الحسيني عبرت عن دهشتها من غطرسة وعجرفة دياب في حفلاته الأخيرة، متسائلة عن علاقة العمر بهذا السلوك. واستشهدت بحادثة مشابهة عندما صفع الفنان عمر الشريف مذيعة عراقية لنفس السبب. وأضافت أن عدم التحكم بالمشاعر والغضب الشديد يستوجب التوقف والعلاج، وليس إقامة مزيد من الحفلات.

 

وانهالت تعليقات المغردين ضد عمرو دياب، مطالبين إياه بالاعتزال.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها دياب في مشكلة مماثلة، فقد سبق له طرد مهندس صوت بطريقة “غير لائقة” ووصف سائقه بالحيوان في فبراير الماضي.

اقرأ أيضا:

“موسيقى عمرو دياب تحتل العالم: أغنية تملي معاك تتصدر القوائم العالمية”فيديو”

 

Visited 55 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه