الإعلامية هالة سرحان تتعاطف مع عمرو دياب وتدافع عن تصرفه

1٬400

بريجيت محمد

دافعت الإعلامية هالة سرحان عن  الفنان المصري عمرو دياب بعد جدلاً واسعاً بعد الجدل الذي اثير حول صفع شاباً حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة. وانقسمت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض لتصرف “الهضبة”.

تعاطف الإعلامية هالة سرحان

أعربت الإعلامية هالة سرحان عن تعاطفها مع عمرو دياب. وأكدت أنه من حقه الدفاع عن نفسه. في تغريدة لها على منصة “إكس”، قالت سرحان: “المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، التحرش والإيذاء النفسي والجسدي نوع من اغتصاب خصوصية الإنسان”.

معاناة المشاهير

وأوضحت سرحان: “في موضوع السف والكراهية على الفنان الكبير عمرو دياب، لأنني أعرف وجربت كثيرًا وشاهدت بعيني ما يحدث للمشاهير حين يتواجدون بين الجماهير وتزاحم المعجبين الجنوني”. وأضافت: “وبعد ظهور الآيفون والموبايلات، أصبحت حياة الناس دي صعبة جدًا، لأن أحيانًا يتزاحم الناس بشراسة لالتقاط صورة أو التحدث مع الفنان أو الفنانة”.

ضريبة الشهرة

أشارت سرحان إلى أن البعض يعتبر هذا التصرف ضريبة الشهرة، لكنها ترى أن النجاح والشهرة يجب أن يدفع ضريبتها في مصلحة الضرائب، وليس عبر استباحة خصوصية أجساد الناس. وقالت: “هل لو تحرش بك رجل واستباح لمسك بطريقة غير لائقة قذرة ولمس جسدك، هل ستسكت؟”.

احترام خصوصية الفنانين

أكدت سرحان أن التحرش والإيذاء النفسي والجسدي يعد انتهاكاً لخصوصية الإنسان. وأشارت إلى ضرورة احترام نجوم الفن الذين ينيرون حياتنا بالفن الجميل. وختمت تغريدتها قائلة: “ارحموا عمرو دياب، هذا رجل دافع عن نفسه وعن مساحته الشخصية. وأي رجل أو امرأة محترمين في مكانه كانوا سيفعلون نفس الشيء. كل سنة وشعبنا الطيب العظيم بألف خير وصحة ومحبة وتكافل”.

 

إجراءات قانونية

في تطور آخر، قام محامي الفنان عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب في قسم التجمع الأول. يتهم الشاب بالاعتداء الجسدي على دياب وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة خلال أدائه فقرته في حفل الزفاف. المحضر حمل رقم 9714 لسنة 2024 إداري.

اقرأ أيضا:
حملة ضد عمرو دياب بعد واقعة صفعة شاب في حفل زفاف بالقاهرة 

هالة سرحان تتعرض للإنتقاد بسبب تغريدة عن صيدليات لبنان
هالة سرحان: “ياحكومة .. ياوزارة الصحة” انقذونا من جشع وتوحش المستشفيات الخاصة

 

 

Visited 30 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه