المصري البورسعيدي يهزم الزمالك بهدفين مقابل هدف وجوميز يعتدي على الحكم

وتعادل إنبي والإسماعيلي 2-2 والجونة والبنك الأهلي 1-1

433

كتب أحمد زيد
المصري البورسعيدي يهزم الزمالك بهدفين مقابل هدف

حقق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب ضمن الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

تفاصيل المباراة

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة تقدم المصري بالهدف الأول، عندما أحرز فخر الدين بن يوسف تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 70، منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمسة يد على لاعب المصري. تكفل زيزو بتسديدها، إلا أنها اصطدمت بالعارضة وسقطت على خط المرمى في لقطة مثيرة للجدل.

شهدت الدقيقة 76 اعتراضات عنيفة من جانب لاعبي الزمالك والجهاز الفني على الحكم أحمد الغندور.

في الدقيقة 86، عزز محمد الشامي تقدم المصري بعد كرات متبادلة بين سمير فكري ومحمد الشامي، حيث أنهاها الأخير بتسديدة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، قلص الزمالك الفارق عن طريق يوسف أوباما بعد عرضية مميزة من نيمار.

انتهت المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الـ11.

توترات واشتباكات بعد الهدف الثاني

سادت حالة من التوتر والعصبية بعد إحراز المصري البورسعيدي الهدف الثاني. واشتبك حسام عبد المجيد مع محمد عواد، وتدخل لاعبو الزمالك سريعًا لإيقاف الاشتباك. كما شهدت المباراة اعتداء البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على الحكم الرابع. جاء ذلك بعد اعتراض الجهاز الفني للنادي الأبيض بشكل مبالغ على طاقم التحكيم لعدم احتساب هدفًا للزمالك بعد ركلة جزاء زيزو.

تعادل إنبي والإسماعيلي 2-2

في مباراة أخرى، تعادل ناديي إنبي والإسماعيلي بنتيجة 2-2 ضمن نفس الجولة من الدوري المصري الممتاز «دوري nile». افتتح الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق مروان حمدي، وجاء الهدف عن طريق تسديدة مباغتة غالطت حارس إنبي وسكنت الشباك بطريقة رائعة.

يحتل نادي إنبي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري nile برصيد 37 نقطة من 25 مباراة، بينما يقع الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من 26 مباراة.

تعادل الجونة والبنك الأهلي 1-1

وانتهت مباراة الجونة والبنك الأهلي، التي أقيمت على أرضية ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة، ضمن منافسات الجولة 26، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح التسجيل صبري رحيل لصالح الجونة في الدقيقة 31 من انطلاق المباراة بعد تسديد الكرة من الركلة الركنية في الشباك مباشرة.

وأدرك البنك الأهلي التعادل في الدقيقة 52 بعدما قابل محمد بسيوني العرضية المرسلة من زميله أحمد مدبولي ووضع الكرة داخل الشباك.

بهذا التعادل، يستمر نادي الجونة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة من 26 مباراة، بينما يستمر نادي البنك الأهلي في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة من 26 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا:   
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي و الزمالك 

Visited 22 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه