الأهلي يعزز موقعه في الدوري بفوز صعب على الاتحاد السكندري

754

كتب-أحمد زيد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ26 من بطولة دوري نايل.

شهدت الدقيقة 59 من المباراة تسديدة قوية من أكرم توفيق، الذي تم اختياره “أفضل لاعب في المباراة”، حيث سدد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة في يسار المرمى.

لكن بعد مراجعة تقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف بسبب وجود خطأ على عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي، في بداية اللعبة.

سجل الأهلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 عبر محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليمين ارتطمت بمدافع الاتحاد ووصلت إلى كهربا المتمركز داخل منطقة الـ6 ياردات، ليقابلها برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بعد خوض 17 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة في المركز السابع.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والاتحاد السكندري:

التقى الأهلي والاتحاد السكندري في مباريات الدوري المصري الممتاز 122 مرة. حقق الأهلي الفوز في 82 مباراة وسجل 212 هدفًا، بينما فاز الاتحاد السكندري في 16 مباراة وسجل 71 هدفًا،

وانتهت 24 مباراة بالتعادل. في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في الدور الأول من الدوري، فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا:
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي و الزمالك اليوم
المصري البورسعيدي يهزم الزمالك بهدفين مقابل هدف وجوميز يعتدي على الحكم

Visited 16 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه