بالفيديو – السيسي يتابع أزمة الكهرباء.. ومدبولي: الحكومة تدرك جيداً أبعاد الأزمة الحالية

رئيس الوزراء يعلن اليوم تفاصيل المشكلة وخطة الحكومة لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء في مصر

0 298

سارة غنيم

بعد أن شغل ملف الكهرباء المصريين إلى حد كبير خلال الأيام الماضية، يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الأزمة عن كثب.

وأصدر توجيهاته للحكومة بالعمل الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات الانقطاع والتوزيع العادل لها، مع التركيز على إنهاء الأزمة تماماً في أقرب وقت ممكن .

ومن جهته أكد الدكتور مصطفي مدبولي علي أن الحكومة تدرك جيدًا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال، وأنها تعمل جاهدة على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعا؛ لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، أن الحكومة تدرك جيداً أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، والدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا الإطار، لفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء، من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي، مع ضرورة وضع مختلف الآليات الممكنة من أجل إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، مضيفًا أن الحكومة تسعى حاليًا لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة، بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التي تم على الفور البدء في تنفيذها، بما يسهم في الحد من هذه المشكلة، وصولًا لحلها بصورة كاملة، ومن المقرر أن يُدلي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية اليوم؛ لشرح أبعاد المشكلة وخطة الحكومة لمواجهتها.

اقرأ أيضا:

 

Visited 30 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق