الدوري المصري الممتاز:فوز الاهلي والمصري والبنك الأهلي

وإلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق

0 563

كتب – أحمد زيد 

حقق الأهلي فوزاً صعباً على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل“.

هدف الأهلي الأول بأقدام حسين الشحات

سجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 39، بأقدام حسين الشحات، بعد كرة هات وخد مع الفلسطيني وسام أبو علي، ليضعها الشحات في المرمى ويمنح فريقه التقدم.

هدف الأهلي الثاني

جاء الهدف الثاني للأهلي أيضاً عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 57، حيث أطلق تسديدة قوية تغير اتجاهها ودخلت المرمى.

هدف فاركو الأول

سجل جيفرسون إينكادا هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59، بعد أن استغل ارتداد الكرة من محمد عبد المنعم وصوبها في المرمى.

مركز الأهلي وفاركو في الدوري

بهذه النتيجة، يظل الأهلي في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق

فريق بيراميدز

قرر محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، إلغاء المباراة بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء نتيجة الحريق الذي اندلع في استاد الإسكندرية الدولي، وفقاً لقناة أون تايم سبورت.

المصري يهزم الإسماعيلي بهدف نيران صديقة

اقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف المصري الوحيد عن طريق محمد دسوقي لاعب الإسماعيلي الذي سجل بالخطأ في مرماه. بهذه النتيجة، يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

البنك الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية

اكتسح نادي البنك الأهلي فريق المقاولون العرب برباعية مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات دوري نايل، مواصلاً هروبه من منطقة الخطر.

أسرع هدف في الدوري

سجل ياو أنور، مهاجم البنك الأهلي، أسرع هدف في الدوري هذا الموسم بعد 12 ثانية من انطلاق المباراة، بعد استغلال خطأ من دفاعات المقاولون العرب.

تسجيل الأهداف الأخرى

جاء الهدف الثاني عن طريق أسامة فيصل في الدقيقة 14 بعد تلقيه عرضية من ياو أنور. قلص المقاولون العرب الفارق في الدقيقة 51 بضربة رأس من مامادو نياس. ألغت تقنية الفيديو هدفاً للبنك الأهلي في الدقيقة 61 سجله ياو أنور.

أحرز البنك الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 69 عبر سيرجي أكا بتصويبة من خارج منطقة الجزاء.

وأنهى محمد عبد اللطيف جريندو آمال المقاولون في العودة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 82 بضربة رأس.

مركز البنك الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

رفع البنك الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعزز موقعه في الدوري بفوز صعب على الاتحاد السكندري  

Visited 11 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق