وفاة اللاعب أحمد رفعت تصدم الشارع المصري وعشاق كرة القدم

"مصطفى سلطان يعبر عن حزنه لفقدان أحمد رفعت: كان خلوقًا ومحترمًا"

1٬113

كتب – أحمد زيد
صدمة في الشارع المصري بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت

أصاب الشارع المصري وعشاق كرة القدم بصدمة كبيرة فور نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي وافته المنية اليوم السبت إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل أربعة أشهر.

تفاصيل الأزمة الصحية

تعرض أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبًا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي.

تم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة بعد إنعاش قلب رئوي استمر لأكثر من ساعتين. ورغم الجهود الطبية الكبيرة، لم تتعاف حالته بشكل كامل، مما أدى إلى تدهور حاد في حالته الصحية في الأيام الأخيرة.

بيانات النعي والتعازي

أعلن نادي الأهلي في بيان على صفحته في فيسبوك: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية،

ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، ومنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.”

تصريحات اللاعبين

احمد رفعت ومصطفي سلطان "صورة خاصة لـ الجمهورية والعالم"

في تصريح خاص لـالجمهورية والعالم، أعرب لاعب بتروجيت مصطفى سلطان عن حزنه العميق لفقدان زميله أحمد رفعت، قائلاً: “أنا حزين جدًا لفقدان لاعب مثل رفعت، لقد عشت معه سنة ونصف في النادي المصري، وكان خلوقًا ومحترمًا ويساعد الجميع.

وأضاف سلطان :مصر خسرت لاعبًا بحجم رفعت لأنه كان محبًا لوطنه وللمنتخب.
وتابع لاعب بتروجيت :المصيبة أن الأطباء لم يعرفوا سبب ما حصل له في الملعب حتى الآن، وركب دعامة في القلب ،وكنت قد اتصلت به وأخبرني أن صحته في تحسن.” الله يرحمه ويصبر اهله.

تاريخ اللاعب ومسيرته

لعب أحمد رفعت لعدة أندية مصرية بارزة، منها إنبي والزمالك والمصري، كما مثل المنتخب المصري في سبع مباريات دولية. وقد عرف برفعت بأخلاقه العالية وروحه الرياضية المميزة، مما جعله محبوبًا بين زملائه والجماهير على حد سواء.

المستشفى وتفاصيل الوفاة

كشفت المستشفى التي استقبلت رفعت بعد الحادثة في مارس الماضي في بيان رسمي: “حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، إلى المستشفى بسيارة الإسعاف حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب.

وطبقًا للبروتوكولات الطبية، تم عمل إنعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ.”

واليوم، أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي وفاة رفعت “إثر تدهور حاد في حالته الصحية”، بعد رحلة صراع طويلة مع المضاعفات الصحية التي نتجت عن الأزمة القلبية.

الختام

بهذا الخبر المحزن، فقدت كرة القدم المصرية أحد لاعبيها المميزين، تاركًا خلفه إرثًا رياضيًا مميزًا وسيرة حافلة بالعطاء والإخلاص. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا:
“عبارات أحمد رفعت الأولى بعد استيقاظه تكشف عن تفاصيل حالته الصحية”

 

 

Visited 49 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه