أحمد حجازي يكشف تفاصيل استبعاده من معسكر منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

0 1٬232

كتب :مصطفي إبراهيم

كشف أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، عن تفاصيل استبعاده من معسكر منتخب مصر خلال الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025. جاء ذلك بعد تقارير تداولت عن استبعاده من المباراة الأخيرة ضد كاب فيردي.

وأوضح حجازي عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: “تم استبعادي من قبل المدير الفني، ولم أعتذر عن الاستمرار في المعسكر”. وأضاف أنه لم يرفض المشاركة في المباراة الأخيرة، وأن الخلاف الذي حدث كان بسبب تصريحات من أحد أفراد الجهاز المعاون، والتي جاءت على مرأى الجميع.

في الوقت نفسه، شدد أحمد حجازي على التزامه الكامل بمصلحة منتخب مصر، مؤكداً أن على مدار 13 عاماً و100 مباراة دولية لم يصدر منه أي تصرف سلبي، وأنه دائماً يضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار.

مشادة حجازي وحسام حسن

خلال مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي، التي انتهت بفوز الفراعنة 3-0، ظهرت مشادة بين حجازي وأحد أفراد الجهاز الفني. وصرح حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، موضحاً أن حجازي كان غير مستعد نفسياً للمشاركة بعد إصابة رامي ربيعة، لذلك قرر إشراك أحمد رمضان “بيكهام” بدلاً منه.

وأشار حسام حسن إلى أن الثقة في أحمد حجازي ما زالت قائمة، وأن أي لاعب قد يشعر بالإحباط عندما لا يتم إشراكه، ولكن هذا لا يعني تجاوز الحدود. وأضاف أن الفريق استفاد من تقدم محمد هاني وأحمد مصطفى زيزو على الأجنحة، مستغلين التركيز الدفاعي لخصمهم على محمد صلاح.

استعداد منتخب مصر لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

بعد الفوز على كاب فيردي، يستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025. هذا الانتصار يضع المنتخب في صدارة المجموعة التي تضم أيضًا موريتانيا وبوتسوانا.

يذكر أن الفريق المصري لم يسجل 3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة منذ فوزه على جيبوتي 6-0 في تصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا:

 

Visited 478 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق