تعرف على حقيقة العلاقة بين إيلون ماسك وجورجيا ميلوني بعد انتشار الشائعات

581

ترجمة سارة غنيم “صحف إيطالية”

إيلون ماسك ينفي الشائعات حول علاقة رومانسية مع جورجيا ميلوني

أثارت صورة جمعت بين رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني ورجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك في حفل “جائزة المواطن العالمي 2024” في نيويورك جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

نُشرت الصورة التي تظهر الاثنين جالسين على طاولة، ينظران في عيون بعضهما البعض، من قبل الصحفي سيمون جوديك، الذي ألمح في منشوره إلى وجود علاقة أكثر من صداقة بينهما، قائلاً: “نعلم جميعًا ما حدث بعد ذلك”.

إيلون ماسك ينفي الشائعات

ردًا على تلك التكهنات، خرج إيلون ماسك عن صمته ونفى أي علاقة رومانسية مع ميلوني، مؤكدًا أنه كان هناك مع والدته، وأنه “لا يوجد أي نوع من العلاقة الرومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء ميلوني”.

واعتبر ماسك الصورة التي نشرت مجرد صورة من حفل رسمي، مشيرًا إلى أن اللقاء كان على هامش حفل توزيع الجوائز في نيويورك، حيث قدم ماسك جائزة “المواطن العالمي” لميلوني.

كلمات تقدير من ماسك لميلوني

في كلمته الافتتاحية خلال الحفل، أشاد إيلون ماسك بجورجيا ميلوني، واصفًا إياها بأنها “صادقة وصادقة”.

كما أثنى على عملها الرائع في إيطاليا، مشيرًا إلى أن البلاد تشهد “نموًا قياسيًا وتوظيفًا غير مسبوق”.

وأعرب ماسك عن إعجابه الكبير برئيسة الوزراء الإيطالية، مؤكدًا على احترامه لشخصيتها وقيادتها.

رد رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني

نشرت رئيسة الوزراء، جورجيا ميلوني، عبر حسابها على منصة X (تويتر سابقًا)، صورة لها وهي تتلقى الجائزة من ماسك، معربة عن شكرها وتقديرها له.

كتبت ميلوني: “أشعر بفخر كبير لهذا التقدير اللامع.

أنا ممتنة للغاية لإيلون ماسك على كلماته التقديرية وعلى منحي الجائزة”. وأضافت أنها تشكر المجلس الأطلسي الذي نظم الحفل ومنحها الجائزة.

التكهنات تثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

أثارت الصورة المشتركة بين ماسك وميلوني في حفل العشاء تكهنات وتعليقات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استغل البعض الموقف لترويج شائعات حول طبيعة العلاقة بينهما.

ومع ذلك، جاء الرد السريع من ماسك لينفي كل هذه التلميحات، مؤكدًا أن الحفل كان حدثًا رسميًا خاليًا من أي علاقة شخصية.

الحفل في نيويورك

تم تنظيم الحفل في قاعة “زيجفيلد” بنيويورك لتكريم الشخصيات التي أسهمت في المجتمع الدولي.

حصلت جورجيا ميلوني على جائزة “المواطن العالمي 2024” تقديرًا لعملها وإنجازاتها كرئيسة للوزراء في إيطاليا، وهي الجائزة التي منحها لها المجلس الأطلسي.

في النهاية، سعى ماسك وميلوني معًا لوضع حد للشائعات التي طالت ظهورهما العلني الأخير، مؤكدين أن علاقتهما تقتصر على الإطار المهني فقط.

اقرأ أيضا:

Visited 15 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه