عمر مرموش يتفوق على نجوم الدوري الألماني ويصبح حديث الصحف الأوروبية

0 304

كتب – مصطفي إبراهيم

عمر مرموش يتصدر البوندسليغا ويصبح حديث الصحف الأوروبية

واصل المهاجم المصري عمر مرموش تألقه اللافت خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني، مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، حيث أصبح محور اهتمام الصحف الرياضية العربية، الألمانية، والأوروبية.

وشهدت الجولات الأولى من “البوندسليغا” تفوقاً واضحاً للفرعون المصري، الذي قدم مستويات مميزة جعلته من أبرز نجوم الدوري الألماني هذا الموسم.

تألق وصدارة التقييمات

تصدر مرموش ترتيب أفضل اللاعبين في “البوندسليغا”، وفقاً لموقع “هوسكورد” المتخصص في الإحصاءات، بحصوله على معدل تقييم 8.49 من 10، متفوقاً على العديد من النجوم.

كما تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني بتسجيله 8 أهداف، وصناعة 4 أخرى في أول 6 مباريات فقط.

إنجازات مرموش

خلال الموسم الحالي عمر مرموش، الذي يخوض موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت، أثبت أنه أحد أبرز مهاجمي القارة الأوروبية، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 خلال 9 مباريات خاضها في مختلف المسابقات.

وبمساهمة تهديفية بلغت 12 هدفاً، أصبح مرموش اللاعب الأكثر تأثيراً في الدوريات الكبرى الأوروبية هذا الموسم.

تفاعل الجماهير واهتمام الأندية الكبرى على منصات التواصل الاجتماعي، تصدر هاشتاج “عمر مرموش” موقع “إكس” (تويتر سابقاً)، ليصبح حديث الساعة، ما يعكس حجم الاهتمام الجماهيري بإنجازاته.

ومع تألقه المتواصل، تترقب كبرى الأندية الأوروبية ضم مرموش في صيف 2025، حيث بات اللاعب هدفاً للعديد من الفرق الطامحة في تعزيز صفوفها.

مستقبل واعد لأيقونة الكرة المصرية يُرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لمرموش مع آينتراخت فرانكفورت، خاصة في ظل تزايد الاهتمام الدولي به.

ومع الأداء المميز الذي يقدمه، من المتوقع أن يواصل اللاعب الشاب تقديم مستويات رائعة تجعله أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في أوروبا.


اقرأ أيضا:
اللاعب المصري مرموش قد يكون الخيار الأمثل لتعويض رحيل صلاح عن صفوف ليفربول 

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على ليبيا بهدف فى تصفيات كأس العالم 2022 “فيديو”

Visited 17 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق