ضاحى خلفان: مسيرة بايدن ستكون مثقلة باعباء لا يقدر بحكم شيخوخته ان يتابع مجرياتها

565

كتب – فرشوطى محمد

قال ضاحى خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، ورئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، إن “كل القضايا الساخنة انهاها ترمب…
وقال :معاهدات السلام خلصها ترمب..سليماني….والنووي الايراني قضى عليهما ترمب…لم يبق ترمب لمن سيأتي بعده حاجة محرزة.

وأضاف نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، فى تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”، سيكون عهد بايدن اشبه ما يكون بعهد نقاهة سياسية للسياسة الخارجية الامريكية .”

كما أضاف في تغريدة أخرى :بايدن والرئاسة القادمة… اولا : سيظهر بايدن ان سياسة ترمب في التعامل مع الملف الإيراني خاطئة..وقد يطرح تعديلات لبعض البنود فقط لذر الرماد في العيون للرأي العام. لتقبل ايران بها. ثانيا : قد يصعد بايدن من تعامله مع بعض الدول العربية ويلمح بمشروع الاخوان لزعزعة بعض الدول العربية
وانتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي المنتخب بقوله ،يأتي بايدن بين عهدين ..عهد فاشل لأوباما …وعهد ناجح جدا لترمب…ولذلك لن يقلد ترمب وسيقع في خط سير اقرب الى اوباما …ولا يرقى لعهد ترمب…وسط بين هذا وذاك.

وأكد خلفان بأن مسيرة الرئيس الجديد للولايات المتحدة سوف تكون صعبة وقال :رابعا : مسيرة بايدن ستكون مثقلة باعباء لا يقدر بحكم شيخوخته ان يتابع مجرياتها مما سيمكن النائب من لعب الدور البديل.

اقرأ أيضا:
ضاحي خلفان: لماذا يحاول اردوغان محاربة كل العالم.. الجنون فنون

ضاحى خلفان: سيهرب الاتراك من الارض اذا زحفوا عليهم خير جند الأرض

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه