الأهلي يتأهل إلى دور المجموعات برباعية في شباك سونيديب وموسيماني: تمنيت تسجيل المزيد من الأهداف خاصة بعد الأداء الجيد من اللاعبين.

896

كتب – عمر سالم   
تأهل النادي بالأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ18 في تاريخ مشاركاته، بعد تخطيه عقبة فريق سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة، في مباراة العودة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء.

وكان المارد الأحمر فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد  سجله المالي أليو ديانج، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجنرال سيني كوانتشي بالعاصمة النيجرية نيامي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 13 ووليد سليمان في الدقيقة 37 .
وفي الشوط الثاني تمكن الأهلى من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق بدر بانون من ركلة جزاء، ومحمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وفي تصريحات لقناة الأهلي عقب نهاية المباراة، قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي أن الفريق سجل انتصارا هاما وأحرز الفريق أربعة أهداف، لكنه كان يتمنى تسجيل المزيد خاصة بعد الأداء الجيد من اللاعبين.
وأضاف موسيماني، أنه استغل المباراة من أجل منح الفرص للعديد من اللاعبين، مؤكدًا أن التبديلات لم تكن تغييرات تكتيكية، لكنه أجراها لكي يستعيد اللاعبين لياقتهم الفنية خاصة العائدين من الإصابة بفيروس كورونا، مثل أكرم توفيق ومحمود كهربا ومحمد مجدي قفشة.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أعلن في وقت سابق عن إقامة قرعة دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والأدوار التمهيدية في بطولة كأس الكونفدالية الأفريقية، في 8  يناير الجاري.

 

Visited 8 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه