الدورى المصري .. سيراميكا كليوباترا يقسو على بيراميدز برباعية و المصري يتعادل سلبيًا مع المقاصة وطلائع الجيش يتفوق على زعيم الفلاحين بثلاثية.

421

كتب – محمد زين
اكتسح نادى سيراميكا كليوباترا، فريق بيراميدز برباعية مقابل هدفين، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز..

تقدم بيراميدز فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء عن طريق رمضان صبحي من ركلة جزاء. ، ثم تعادل سيراميكا عن طريق اللاعب شادي حسين، بالدقيقة 45 من عمر اللقاء، ، وعزز الهدف الثاني والثالث أحمد ياسر ريان بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ثم، بالدقيقة 46 من عمر اللقاء.. وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب أحمد محسن، بالدقيقة 53.  ثم جاء هدف بيراميدز الثاني عن طريق دودو الجباس بالدقيقة 80 من عمر اللقاء.
وبهذا الفوز تقدم سيراميكا من المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بينما يتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 34 في المركز الثالث.

#المصري

وتعادل المصري البورسعيدى مع مصر للمقاصة سلبيًا، على استاد الإسكندرية. بهذه النتيجة يحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل المقاصة المركز العاشر في جدول الترتيب بـ27 نقطة.

وانتهت أحداث  المباراة التي جمعت بين فريقي غزل المحلة وطلائع الجيش بتقدم الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف . وبهذه النتيجة اصبح فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة بينما تواجد غزل المحلة في المركز الـ7 برصيد 30 نقطة من جدول ترتيب الدوري .

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه