سموحة يهزم المصري البورسعيدى ويقفز للمربع الذهبي و بيراميدز يفوز على الجونة بالعافية

429

كتب – مصطفي إبراهيم

انتهت مباراة المصري البورسعيدي وسموحة بفوز الفريق السكندري، بهدف دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار مباريات الاسبوع الحادي والثلاثون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أحمد عبد القادر هدف الفوز لسموحة ، في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من مصطفى فتحي، لرفيق كابو، الذي مررها سحرية لعبد القادر، ليحرز الهدف الأول.

الفوز رفع رصيد سموحة إلى النقطة 47 فى المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد المصري عند 49 نقطة فى المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة .

بيراميدز يفوز على الجونة بهدفين لهدف
فاز فريق بيراميدز بصعوبة على مضيفه فريق الجونة، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «خالد بشارة»،
سجل ثنائية بيراميدز محمد نجيب بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 5، وإبراهيم عادل في الدقيقة 65، فيما أحرز محمود الشبراوي هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 54.
بهذا الفوز، رفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى 46 نقطة بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، في المركز الخامس.

و توقف رصيد الجونة من النقاط عند النقطة 37 نقطة في المركز العاشر.

المقاولون العرب يعمق جراح أسوان
وفي مباراة اخري عمق نادي المقاولون العرب جراح نظيره  أسوان، وفاز بهدفين مقابل هدف، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس،.
تقدم ذئاب الجبل فى الدقيقة 15 من زمن المباراة،  بعد ركلة ركنية نفذها عمر فتحي على يسار مرمى أسوان داخل منطقة الجزاء تعامل معها لاعبي الفريقين بعشوائية شديدة أمام المرمى قبل أن تتهيأ الكرة أمام أقدام فاروقا نور الدين الذي سدد مباشرة داخل شباك الحارس عمر رضوان.
وسجل لويس هينستروزا الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 28 بعد تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس عمر رضوان.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق أسوان في الدقيقة 32 بعد العودة لتقنية الفيديو ليتقدم اللاعب أحمد صغيري لينجح في إسكان الكرة في الشباك.
الفوز رفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 35 فى المركز الـ12 ، بينما تجمد رصيد أسوان عند 27 نقطة فى المركز السادس عشر ليقترب من الهبوط.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] سموحة يهزم المصري البورسعيدى ويقفز للمربع الذهبي و بير… […]

التعليقات متوقفه