بالفيديو – “الحشيش الافغاني” يجتاح تويتر .. ومغردون لاتتناول الحشيش الأفغاني بإيدك الشمال …عشان الشيطان مايحشش معاك

851

فرشوطي محمد –

تصدر هاشتاج «#الحشيش الافغاني”» قائمة الكلمات الأكثر تداولا بين رواد موقع «تويتر»، ودوّن المشاركون في الهاشتاج العديد من الرسائل الساخرة في أعقاب استيلاء طالبان السريع على العاصمة الأفغانية.

ودخلت حركة طالبان كابل، الأحد، وتسلمت رسمياً إدارة العاصمة الأفغانية خلال ساعات، بعد فرار قوات الأمن منها.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خروج 640 أفغانيا على متن طائرة شحن أميركية من طراز C-17 – مصممة لتحمل 150 راكباً فقط، بعدما قرر الطيار الإقلاع من كابل وإنقاذهم جميعاً.

وجاءت التعليقات كالتالي:

وتعلق كثيرون بأجنحة طائرات الشحن الأمريكية هربا من جحيم جماعة طلبان، فمنهم من نجح في القفز إلى الداخل، ومنهم من قضى نحبه، بعد أن حلقت الطائرة في الجو، فوثقت مقاطع الفيديو والصور سقوط ثلاثة على الأقل من ارتفاع عالٍ.

وعلقت ندى :الناس فضلوا الموت علي العيش تحت حكم طلبان:

ومن جهته علق الدكتور خالد منتصر :لاتتناول الحشيش الأفغاني بإيدك الشمال …عشان الشيطان مايحشش معاك  وأضاف : المادة رقم ٢ في دستور طالبان الجديد.

اقرأ أيضا:الرئيس الأفغاني يغادر أفغانستان ويعترف طالبان انتصرت ومغادرتي البلاد لتجنب إراقة الدماء (شاهد فيديو فوضى في مطار كابول بعد سيطرة طالبان على المدينة)


وسقط ثلاثة أشخاص كانوا متشبثين بطائرة عسكرية أمريكية أثناء إقلاعها حتى الموت، بعد أن ركضوا إلى جانب المئات للتثبث بطائرة أمريكية أثناء تحركها على المدرج.

 

Visited 11 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضا:بالفيديو – “الحشيش الافغاني” يجتاح تويتر .. ومغ… […]

التعليقات متوقفه