شاهد فيديو .. احتفالات صاخبة من جماهير ساحل العاج بفوز منتخب مصر على الكاميرون

382

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للأفراح العاجية وسعادتها الغامرة بعد فوز منتخب الفراعنة على نظيرة الكاميروني بركلات الترجيح 3-1 (الوقت الأصلي والإضافي صفر-صفر)، الخميس، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

وكان المنتخب المصري قد أقصى ساحل العاج من البطولة في الدور ربع النهائي ووقتها كان الكاميرونيين يهزأون من الجماهير العاجية ويسخرون منهم على بوابات الملعب أثناء مغادرتهم خاسرين.

الفراعنة يروضون الأسود الكاميرونية .. ويستعدون لمواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية -فيديو

وأصبح منتخب الفراعنة أكثر منتخب يحقق نقاط في بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 188 نقطة، بالإضافة إلى وصول منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي أكثر من أي منتخب أخر بـ 16 مرة كان آخرها مواجهة الكاميرون بنسخة 2021.
ووصل منتخب الفراعنة إلى المباراة النهائية لبطولات “الكان” برصيد 10 نهائيات حقق المصريون اللقب في 7 مرات نسخ أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010، مقابل 3 هزائم كان آخرها هزيمة مصر ضد الكاميرون في نهائي نسخة 2017 بالجابون.

وأظهرت مقاطع الفيديو الملتقطة من شوارع ساحل العاج سعادة غامرة لجمهور ساحل العاج وهم يهرولوا جماعياً ويهتفون: “أوليه.. أوليه”.

ويبدو أن الفرصة سنحت لأنصار ساحل العاج للثار من الكاميرون عن طريق المنتخب المصري الذي أسعدهم كما أسعد العرب والمصريين والملايين  فى انحاء العالم بالفوز ومواصلة رحلة البحث عن التتويج الثامن في البطولة القارية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] وتابع: “ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله”. شاهد فيديو .. احتفالات صاخبة من جماهير ساحل العاج بفوز م… […]

التعليقات متوقفه