بعد زيارة الرئيس الإسرائيلي لتركيا هاشتاج #اردوغان_باع_القضية يجتاح تويتر ومغردون:أين أمة النفاق الاخونجية

611

فرشوطي محمد

بعد زيارة الرئيس الإسرائيلي لتركيا واستقباله الرسمي من اردوغان تصدر هاشتاج #اردوغان_باع_القضية ، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن سلط المغردون الضوء على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي كشف فيها الي استعداده للتعاون مع إسرائيل في مجالات الدفاع والطاقة.

وأكد الرئيس التركي علي إن أنقرة تسعى لرفع إجمالي التبادل التجاري مع إسرائيل إلى 10 مليارات دولار.

وقال أحد المغردون: « وقف مع السوريين وغدرهم في حلب وقف مع الفلسطينيين وغدرهم اليوم اردوغان أفآكٌ أشِر ».

وأشاد اردوغان بزيارة الرئيس الإسرائيلي “إسحق هرتسوغ “إلى أنقرة واصفا الزيارة بأنها نقطة تحول في العلاقة مع تل أبيب، مشيرا الي استعداد تركيا للتعاون مع إسرائيل في مجالات الدفاع والطاقة.

فيما تساءلت آخري:« أين أمة النفاق الاخونجية؟ ».

ورغم سنوات العداء استمرت التجارة بين تركيا وإسرائيل وبلغت قيمتها 6.7 مليار دولار في 2021 ارتفاعا من 5 مليارات دولار في العامين 2019 و2020 وفقا للأرقام الرسمية.

وكتب اخر: «هذه الحفاوة وهذا الاستقبال الذي رافق زيارة الريئس الاسرائيلي الى تركيا بالنسبه لمن لديه خلفيه وذاكره قويه وبعيده لايستغرب هذا فالعلاقه بينهما كانت أقوى في كل العصور الصدمه فقط لحريم السلطان من الاخوان بعد متاجرة أردوغان بقضايا العرب والمسلمين ومنها فلسطين #اردوغان_باع_القضية ».

اما أبو علي غرد قائلا: « فيش حتى ولو كلمة واحدة ضد خليفتكم أردوغان ؟!

يا زلمة سب لك أردوغان مثل ما كنتوا تسبوا حكام العرب لأن #التطبيع_خيانة ولما إجا الدور على خليفتكم بلعتوا ألسنتكم التي كانت مدلدله لسرتكم سب وشتم و تخوين للعرب ،

ولو فيك ذرة رجولة شارك بوسم #اردوغان_باع_القضيه إذا فعلاً إنت رجل مش ».

وقال الرئيس الإسرائيلي إن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو سيزور إسرائيل في أبريل المقبل. وأضاف هرتسوغ: “يمكن لإسرائيل وتركيا بل ينبغي عليهما الانخراط في تعاون من شأنه التأثير بشكل واضح على هذه المنطقة التي نسميها جميعا بيتنا”.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه