بالصور.. تعرف على زوجات أغنى أثرياء العالم

625

مروة غنيم

ترصد لكم “الجمهورية والعالم” زوجات الأثرياء في العالم من مشاهير ورجال اعمال وبسبب الملايين أو حتى مليارات الدولارات التى يملكونها اصبحوا محط الأنظار في العالم ،

وبرغم انهم يجمعن بين المال والجمال، إلا أن بعضهن يعملن في اعمال شاقة ويترأسون عدة جمعيات خيرية كبيرة ويتبرعون بوقتهم وأموالهم للفقراء والمحتاجين. ويمارسون أدوارهن المجتمعية دون الاكتراث بثروة أزواجهن.

وبرغم أموالهم الطائلة واستثمارتهم الناجحة نلاحظ البساطة سواءً في ملابسهن أو إطلالتهن.

ميليندا فرينش جيتس ثروتها حوالي 130.5 مليار دولار

ميليندا جيتس زوجة بيل جيتس

 

تزوج بيل وميليندا جيتس في عام 1994 وانفصلا في مايو 2021. أثناء وجودهم معا ، أسسوا مؤسسة بيل وميليندا جيتس التي أصبحت واحدة من أكثر المنظمات الخيرية في العالم.
عملت جيتس كمديرة تسويق في مايكروسوفت وبعد ذلك كمديرة عامة لمنتجات المعلومات قبل التفرغ للتركيز مع عائلتها في عام 1996.

بريسيلا تشان ثروتها تقدر بنحو 128 مليار دولار

بريسيلا تشان زوجة “مارك زوكربيرج”

بريسيلا تشان هل تعرفونها؟، انها طبيبة أطفال سابقة ،سيدة خيرية ، متزوجة من مؤسس Facebook مارك زوكربيرج. التقى الاثنان أثناء دراستهما في جامعة هارفارد وتزوجا رسميا في عام 2012. أسسوا مبادرة تشان زوكربيرج وتبرعوا بأكثر من 4 مليارات دولار للقضايا الخيرية. يمتلك الاثنان 18 مليون سهم من أسهم Facebook بقيمة سوقية تبلغ 900 مليون دولار.

ميراندا كير ثروتها 60 مليون دولار

 

إيفان توماس شبيغل وزوجته ميراندا كير


ميراندا كير هي عارضة أزياء أسترالية من مواليد 20 أبريل 1983 في سيدني – معروفة انها أحد عارضات أزياء شركة فيكتوريا سيكريت العالمية،. وهي متزوجة من إيفان شبيغل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Snapchat. “سناب شات”

أصبحت ميراند وجهاً لماركةArden B ، وClinique وتميّزت بالمبالغ الضخمة التي تحصل عليها مع كل عرضٍ الذي تجاوز 3 ملايين دولار للعرض الواحد.

بالإضافة إلى ثروة شبيغل ، فإن عمل كير في عرض الأزياء جعلها واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم.
كما أطلقت خطا للعناية بالبشرة يسمى KORA Organics ونشرت كتابا.

جانيت جاكسون – 190 مليون دولار

 


نجمة البوب والممثلة جانيت جاكسون هي أيقونة نشأت مع أشقائها المشهورين وأصبحت فيما بعد فنانة منفردة ناجحة أيضا. التقت برجل الأعمال القطري وسام المانع في عام 2010 وتزوجته في عام 2012. أنجبت في عام 2017 ، بعد بضع سنوات من الزفاف ، طفل ، اسمه عيسى. بعد أشهر قليلة من ولادته ، انفصلت جانيت جاكسون ووسام المانع.

بيونسيه ثروتها 400 مليون دولار

 

أيقونة البوب بيونسيه هي واحدة من أنجح الفنانين في كل العصور. وهي متزوجة من جاي زي ، الذي تبلغ قيمته حوالي 1 مليار دولار ، مما يعزز مكانتهما كواحد من أنجح الأزواج في صناعة الترفيه. لديهم ثلاثة أطفال معا.

أمل كلوني بلغت ثروتها اكثر من 50 مليون دولار

أمل كلوني هي محامية دولية في مجال حقوق الإنسان التحقت بكلية سانت هيو بجامعة أكسفورد، فضلا عن كلية الحقوق بجامعة نيويورك. وقد مثلت عملاء بارزين مثل جوليان أسانج ومحمد فهمي ويوليا تيموشينكو. وهي متزوجة من الممثل جورج كلوني.

جيزيل بوندشن – 400 مليون دولار

عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن هي واحدة من أنجح النماذج في كل العصور. عارضة أزياء وناشطة بيئية ومؤلفة وممثلة وسيدة أعمال، كانت أعلى عارضة أزياء أجرا في العالم. وواحدة من ملائكة فيكتوريا سيكريت من عام 2000 حتى عام 2007. وهي متزوجة من أسطورة كرة القدم توم برادي، الذي تبلغ ثروته هو نفسه 200 مليون دولار، اشتهرت بعظام وجنتيها المرتفعتين وشعرها الذهبي ومنحنياتها الرشيقة. عملت مع مصممين رائدين مثل Dolce & Gabbana. في عام 2000 ، تصدرت عناوين الصحف بعقد مثير للإعجاب بقيمة 25 مليون دولار مع Victoria’s Secret ، .

سلمى حايك – 200 مليون دولار

 

سلمى حايك
سلمى حايك

بدأت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك مسيرتها المهنية في هوليوود في عام 2001 وبدأت مسيرتها المهنية الناجحة واستمرت في الظهور في العديد من الأفلام الناجحة. وهي متزوجة من فرانسوا هنري بينولت، وهو رجل أعمال فرنسي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة كيرينغ. في حين أن حايك تبلغ قيمتها 200 مليون دولار بشكل مثير للإعجاب بمفردها ، فإن بينولت تبلغ قيمتها 55.4 مليار دولار.

تالولا رايلي ثروتها 25 مليون دولار

تالولا رايلي ممثلة بريطانية وكاتبة ولدت في المملكة المتحدة الأمريكية متعددة المواهب بلغت ثروتها في عام  2020 16.5 مليون دولاراً، والان أكثر من 25 مليون دولار فهي شخصية ناجحة جداً لثروتها الهائلة.

تقابلت مع رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك في عام 2008 وتزوجا بحلول عام 2010. انفصلا في عام 2012. ومع ذلك، تزوجا مرة أخرى في عام 2013. ، وفي عام 2014 قدم ماسك طلبا للطلاق قبل سحبه. وأخيرا، تقدم رايلي بطلب الطلاق للمرة الثانية في عام 2016، وتم الطلاق بعد ذلك.

جوري خان ثروتها  700 مليون دولار


جوري خان متزوجة من شاروخ خان نجم بوليوود الأكثر شهرة الذي تبلغ ثروتها الصافية حوالي 700 مليون دولار. هي نفسها منتجة أفلام ومصممة أزياء تعاونت مع مصممين مثل رالف لورين وروبرتو كافالي وموكيش أمباني . الزوجان لديهما ثلاثة أطفال معا.

ويمتلك شاروخان قصراً فارهاً في مدينة ماناتا بالهند، وكانت زوجته جوري خان قد أشرفت على ديكوراته كونها مصممة ديكورات داخلية، وتقدر قيمته الآن بـ 28 مليون دولار أمريكي، ويمتلك مزرعة كبيرة جداً في عليباج.

كاثرين زيتا جونز ثروتها 150 مليون دولار


الممثلة الويلزية كاثرين زيتا جونز التي ظهرت في العديد من الأفلام الناجحة بما في ذلك Traffic و Chicago و Ocean’s Twelve و The Terminal. وهي متزوجة من زميلها الممثل مايكل دوجلاس منذ عام 2000. لديهما طفلان معا. وعلى الرغم من انفصالهما في عام 2013، إلا أنهما تصالحا في عام 2014.

بالصور :الجمهورية والعالم ترصد أغلى حفلات الزفاف في التاريخ

Visited 68 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه