غليان في القلعة البيضاء بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي .. وفيريرا: للأسف الزمالك خارج دوري أبطال إفريقيا

مرتضي منصور يعلن عن عدم التجديد لكل من أوناجم وطارق حامد وأبو جبل وعمر السعيد

272

أحمد زيد

أمام 5 آلاف مشجع للقلعة البيضاء خسر نادى الزمالك علي ارضه وبين جماهيره بهدف دون رد أمام الوداد المغربي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء هدف الوداد الأول في الدقيقة 48 بعدما لمست الكرة يد محمود حمدي الونش. احتسبها الحكم ركلة جزاء ليسجل منها يحيى جبران هدف الفوز الوحيد في المباراة.
وبهذا الفوز يتبقى فرصة وحيدة للزمالك بعد نتيجة مباراة بتر اتليتكو المقرر لها غداَ، ويتأكد تأهل الوداد المغربي للدور المقبل.

ويتواجد الوداد المغربي والزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

وتعادل الابيض أمام بيترو أتلتيكو على ستاد القاهرة 2-2 في لقاء كان متأخرًا الزمالك بهدفين قبل أن يتعادل في الرمق الأخير من المباراة عن طريق محمود حمدي الونش.

وفي المباراة الثانية تعادل الزمالك سلبيًا خارج ملعبه أمام ساجرادا الأنجولي.

وفي المباراة الثالثة فاز الوداد علي الزمالك بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسادت حالة من الاستياء بين جماهير نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام الوداد، بهدف نظيف بجانب الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق. وهاجمت الجماهير المتواجدة في استاد القاهرة الدولي محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض عقب خروجه من بوابة الاستاد.

ويقترب الزمالك من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة

وأعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن غضبه من الخسارة أمام الوداد .وقال فى المؤتمر مع الأسف الزمالك أصبح تقريبا خارج البطولة برغم المبارتين المتبقية وأضاف فيريرا : حتى لو كسبنا صعب أن بترو ميحصلش على أي نقاط.. موقف أكيد مش مرضي للنادي ولا الجماهير.. الزمالك لم يخسر إفريقيا اليوم بل خسر من قبل .

وأعلن مرتضي منصور عدم التجديد لكل من أوناجم وطارق حامد وأبو جبل وعمر السعيد بالإضافة إلى إيقاف جميع مستحقات الفريق حتى نهاية الموسم، وتغريم محمود علاء 200 ألف جنيه بسبب الإساءة للجماهير.

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه