مرتضي منصور يواجه انتقادات لاذعة بسبب منعه سيدات “الثدي الكبير” من دخول النادي.. فيديو

1٬984

فرشوطي محمد – 

وجه بعض رواد وسائل التواصل الإجتماعي انتقادات لاذعة وصلت الي حد السب والقذف لرئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، لتصريحاته الأخيره ووضع بعض القواعد التي يراها تنظم عملية التواجد داخل سور نادي الزمالك من الأعضاء، فيما يراها الكثير ان ما قام به مرتضي منصور، تعدي علي الحقوق الشخصية للأعضاء بصفة خاصة والتنمر علي المواطن المصري بصفة عامة.

كان قد انتشرت تلك القواعد علي وسائل التواصل الإجتماعي، والتي أكد الجميع اذاعتها بمكبرات الصوت داخل النادي، حيث تشمل “منع السيدات ذوات الثدي الكبير من الدخول إلى النادي أو من تقوم بصبغ شعرها أو ترتدي النقاب، اضافة الي  منع دخول الشباب مرتدي الشورت وأصحاب الشعر الطويل، فيما يقول البعض ان مرتضي منصور قد منع الضحك ايضا داخل النادي، مما اثار موجه من الغضب والسخرية .

وتصدر هاشتاج مرتضي منصور “تويتر” قائمة الأكثر تداولًا، وجاءت التعليقات الساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا كالاتي:

من جهتها علقت شادين حسام بقولها، في خبر بيقول ان مرتضى منصور منع السيدات ذوات “الثدي الكبير” من دخول النادي وأنا مش عارفة اجيب إيفيه يضحك اكتر من الخبر نفسه.

وعلق اسامة الخولي قائلا، حكموا مرتضي منصور يا بلد ناقص انه يتحرش بالنساء في الشوارع والنوادي ويطبق منظومه الأمر بالمعروف ويمسك كرابك ويعترض النساء والبنات في الشوارع، أين القانون واين هي الجمهوريه الجديدة.

ووجه محمد حافظ كلماته الي مرتضي منصور قائلا، كفاية مرضي نفسين لو مش عجبك لون شعرها الاحمر يبقي شيل الخطين الحمر اللي علي شعار النادي وتشيرت النادي وسور النادي.

وانضم آخر للحديث مهاجما رئيس النادي : هي بلدنا كده الزفر، قليل الادب، السليط، الحرامي ، الفاسد ماسك ذلة علي اللي اكبر منه فمش هيتحاسب، وطبعا اكبر مثال مرتضي منصور.
أما رفعت السناكحلي فعلق بقوله:قل “عزبة مرتضى” ولا تقل “نادي الزمالك”! من حق مرتضى فعل ما يشاء وقتما يشاء كيفما يشاء!

زمن مرتضى منصور! زمن يتدخل في القضاء لتأخير الحقوق على أصحابها سنوات حتى يستطيع الأقذار الضغط على أصحاب الحقوق للتنازل عن حقوقهم لمصلحة مرتضى!!

زمن مرتضى!!

 

يذكر ان مرتضي منصور “رئيس نادي الزمالك” دوما ما يثير الرأي العام حول تصريحاته التي تثير الجدل وتصل احيانا الي السب والقذف، بينما تخطي مرتضي منصور هذه المرة جميع التوقعات بمنعه السيدات ذات الثدي الكبير من دخول النادي اضافة الي تعرضه مباشرة لاحدي السيدات التي اكدت من خلال فيديو قامت بنشره، ان رئيس النادي هاجمها معترضا علي شعرها المصبوغ باللون الأحمر وعندما طلبت من زوجها التدخل رد مرتضي منصور عليه قائلا “طلقها احسن”.

Visited 11 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه