الهام شاهين امرأة هزت قداسة الإرهاب..”بطلوع الروح” يثير رواد السوشيال

1٬037

عبدالله منتصر – 

اتجهت علامات البحث في جوجل هذه الأيام حول المسلسلات الرمضانية والتنافس بينها في من يسرد حقائق أكثر من القصص الدرامية، حيث تصدر مسلسل “بطلوع الروح” مؤشرات البحث اضافة الي تعليقات المتابعين من دول مختلفة حول سرد المسلسل للحقيقة وآداء الممثلين وعلي رأسهم الفنانة الهام شاهين.

نشرت عروس النيل علي صفحتها تقول “المسلسل مش جايب الحقيقه بالظبط لأن الحقيقة افظع بكتير من احداث المسلسل، وداعش عملو جرايم لن تخطر علي بال الشيطان نفسه، ومش هاننسي الفتاه العراقيه الي جت مصر وحكت عن الي حصلها وحصل لعيلتها علي ايد داعش”.

الهام شاهين

وقالت نوجي علام في منشور لها “اللي مش مصدق اللي بيشوفوه في مسلسل بطلوع الروح يتفرج علي الافلام الوثائقية علي داعش عشان يعرفوا انه حقيقي، اما الهبل اللي بيتريقوا علي المسلسل يروحوا يعيشوا في الرقه ويريحونا من غبائهم”

واكدت روان الجنابي ان أحداث المسلسل تنقل صورة بسيطة عن الحقيقة، قائلة “ما اعرف مدا صحة الأخبار التي كانت تتناقلها القنوات اليكم بوقت داعش في الفترة بين 2014 الي 2017، وأن اللي كان عايش بالعراق وسوريا فقط يعرف الحقيقة وان كل لقطة موجودة بالمسلسل حقيقية ويوجد الأسوء منها.

كما قالت روان بأن المسلسل يطرح اشياء حقيقة والجلد وسبي النساء وبيعهن، فالمسلسل لم يشوه الاسلام وانما نقل لفكر كان موجود ولا يزال، مشيرة الي ان هذه الجماعات المتوحشة في العراق والشام هي التي تشوه صورة الإسلام الحقيقية.

ووصفت أميرة أبوشهبة الفنانة الهام شاهين بـ المرأة التي هزت قداسة الإرهاب، بينما كتب احمد شوقي “منال (ام جهاد ) شخصيه مركبه مبنهر جدا بأداء نجمتنا الوطنيه العظيمه إلهام شاهين لهذا الدور و كل مشهد ليها هو ماستر سين و تستحق عليه الأوسكار بجداره برافو المبدعه إلهام شاهين”.

وأشارت اميرة شريف الي الهام شاهين بأنها مرعبة جبارة بعد تقريبا نصف حلقات بطلوع الروح قائلة لها “ايه دا يا شيخة” مضيفة “ده من مشيتها تخوف وهي فعلا  أقوي ممثلات  جيلها ساحرة الأداء”.

وأخيرا تقول فطيمة داوود، الهام شاهين ليست بطلة العمل بالمفهوم العام؛ بل هي شخصية فريدة لدور استثنائي؛ خطفت الضوء وعادت الى دراما رمضان لتقول حين احضر فليتنحى الجميع! ام جهاد قائدة لواء الخنساء كشفت عن الوجه الظلامي لنساء “داعش” بتمثيل فائق الاحترافية.

Visited 8 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه