محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

0 93

كتب مصطفي إبراهيم
واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أضاف هدفًا جديدًا إلى رصيده في مرمى تشلسي خلال مباراة الجولة الثامنة، ليعزز مكانته ضمن أفضل هدافي البطولة عبر التاريخ.

صلاح الذي أصبح أيقونة في صفوف ليفربول، يحتل الآن المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليغ برصيد 162 هدفًا، متساويًا مع جيرمان ديفو، نجم توتنهام السابق. وبهدف واحد فقط، يمكنه معادلة رقم روبي فاولر، نجم ليفربول السابق.

ليفربول يستعيد الصدارة بفوز صعب على تشلسي

استعاد ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الصعب على تشلسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الثامنة. افتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 29 من ركلة جزاء لصالح ليفربول، لكن تشلسي أدرك التعادل بعد بداية الشوط الثاني مباشرة عبر هدف نيكولاس جاكسون في الدقيقة 48.

رد ليفربول جاء سريعًا بعد ثلاث دقائق فقط، حيث سجل كورتيس جونز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 51، وهي النتيجة التي استمرت حتى نهاية المباراة. بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة، مستعيدًا صدارة ترتيب الدوري بعد ساعات من فوز مانشستر سيتي.

من جهته، واصل تشلسي نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية مع نوتنغهام فورست، وتراجع إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة.

التحديات المقبلة للفريقين

في الجولة القادمة، ينتظر ليفربول اختبار صعب أمام أرسنال في مواجهة خارج الديار، بينما يستضيف تشلسي فريق نيوكاسل يونايتد في محاولة لتعويض خسائره.

اقرأ أيضا:
محمد صلاح يقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز 

Visited 16 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق